بينتشنغ التعبئة والتغليف المحدودة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس

العملاء أبدا وقال أن
خدمة جيدة والجودة! —— دينيس فيلالي

pp يحوك كيس & ب المنسوجة النسيج

حول بنا
تشجيانغ بينتشنغ شركة التعبئة يقع في "عاصمة البلاستيك و نسج" - تسانغنان، مقاطعة تشجيانغ حيث هو أكبر البلاستيك و التعبئة مكان الإنتاج في الصين. نحن نأخذ الاستفادة من سلسلة الصناعة القائمة والاجتماعية، وقد استوردت من الدرجة ...
جولة في المعمل
شركتنا تنتج أساسا مختلف مواد التعبئة والتغليف البلاستيكية المركبة التي لديها ذات جودة عالية، الحديثة والمعيار المصنع الذي يغطي 23584 متر مربع و 44474 متر مربع مجالات البناء. نحن ندعو المفاهيم الخضراء والبيئية ويحيط المصن...
ضبط الجودة
ونحن نركز على سلامة عاملنا و الموجهة نحو الصحة من المنتجات. ما هو أكثر من ذلك، نحن نصر على الحفاظ على سرية لعملائنا. ويدار المصنع بطريقة مغلقة تماما مع فريق الأمن 24 ساعة في اليوم، ومجهزة نظام مراقبة الدوائر التلفزيونية ...
اتصل بنا
عنوان : جيانشينغ الطريق، مقاطعة تسانغنان، مدينة ونتشو، الصين
هاتف العمل :
86-577-83888868(وقت العمل)
86-57783888866(غير وقت العمل)
الفاكس : 86-577-83888868

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote

Customer Ever Said
Good service and quality! —— Denis Filali

PP Woven Sacks & PP Woven Fabric

About Us
Zhejiang Pincheng Packing Company is located in “The Capital of Plastic and Weave” – Cangnan, Zhejiang province where is the biggest plastic and packing production place in China. We take the advantage of existing and ...
Factory Tour
Our company mainly produces the various composite plastic packaging materials which has the high quality, modern and standard factory which covers 23584 square meters and 44474 square meters areas of construction. We ...
Quality Control
We focus on safety of our worker and health-oriented of products. What’s more, we insist on keeping secret for our customers. Factory is managed in a totally closed way with security team 24 hours a day, equipped with ...
Contact Us
Address : Jianxing Road, Cangnan County, Wenzhou City, China
Business Phone :
86-577-83888868(Working time)
86-57783888866(Nonworking time)
Fax : 86-577-83888868